رسائل الدعم تنهال على المدرب
توالت رسائل الدعم لإدواردو بيريزو المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، بعد أن أكد النادي أمس الأربعاء، إصابته بسرطان البروسـتاتا، لتشـتــعل مواقع التواصل الاجتماعي برسائل التشجيع للمدرب الأرجنتيني.
وعقب ساعات قليلة من إعلان نادي إشبيلية عن هذا النبأ، توالت ردود الأفعال من جانب العديد من الأسماء الرياضية.
وعلق سرجيو راموس مدافع ريال مدريد حالياً وإشبيلية سابقاً، على مرض المدرب الأرجنتيني، مشيراً عبر حسابه على تويتر إلى أن "الحياة توجه ضربات قاسية تذكرنا بالأمور التي تهم حقاً، كلنا معك يا بيريزو".
ولم تقتصر رسائل الدعم على الأوساط الرياضية فحسب، إذ أعرب خوان إيغناثيو ثويدو وزير الداخلية الإسباني المعروف بأنه مشجع لفريق إشبيلية، عن دعمه لبيريزو مؤكداً في تغريدة: "أصبحت ترى بالفعل أنك تحظى بكل الدعم في هذه المعركة وأنك ستنتصر بها، أهديك أفضل تمنياتي بالشفاء".
وأكد نادي إشبيلية اليوم في بيان رسمي أن بيريزو مصاب بسرطان البروستاتا، مضيفاً أن المدرب الأرجنتيني سيخضع لاحقاً لمزيد من الفحوصات لمعرفة الخطوات التالية التي ينبغي اتخاذها فيما يتعلق بعلاجه.