الحزم يكافئ اللاعبين بعد المركز الثالث
الرس ـ الرياضية
2017.11.23 | 07:57 am
كافأت إدارة نادي الحزم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تقديراً لفوزهم أمس على فريق الكوكب الأول لكرة القدم بهدف، واحتلال الفريق المركز الثالث، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري الأولى.
من جهته، عبر عبدالله المقحم رئيس نادي الحزم عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث واحتلال المركز الثالث بعد فوز فريقه، وقدم المقحم شكره لسلمان المالك عضو شرف النادي على المكافأة التي قدمها للفريق.