الأنصار يكسب مهد الذهب

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2017.11.23 | 07:57 am

حقق فريق الأنصار فوزاً صعباً على فريق مهد الذهب بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب نادي الأنصار ضمن منافسات المرحلة الأولى من كأس خادم الحرمين الشريفين.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، إذ وصل الأنصار لشباك مهد الذهب في الدقيقة 23 من ضربة جزاء سجلها لاعبه عيسى العمودي وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى فريق الأنصار على الرغم من الفرص العديدة التي أتيحت لهم وفي الوقت الأخير انحصرت أغلب فترات اللعب في منطقة وسط الملعب لتنتهي المباراة بفوز الأنصار على فريق مهد الذهب وبتلك النتيجة تأهل الأنصار رسمياً إلى المرحلة الثانية من البطولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News