مشجع يطارد ياسر

طوكيو ـ سلطان العتيبي 2017.11.23 | 07:57 am

منذ أن حطت بعثة الهلال في العاصمة اليابانية طوكيو وتحديداً في فندق "ذا ويستن" وكل يوم يأتي المئات من المعجبين للظفر بلقطة عبر الجوال مع لاعبي الهلال.
أمس الأربعاء وعند الثانية والنصف ظهراً ظهر مشجع ياباني مختلف عن الجميع، فالكثيرون ينتظرون لاعبي الهلال وكذلك رامون دياز، إلا أن هذا المشجع الياباني جاء فقط لنجم واحد كما يقول، إنه ياسر القحطاني.
حمل "يوما ماتسوهاتا" بين يديه قميص ياسر، يقول إنه يحب ياسر كثيراً ويعشقه، وجاء لأجله فقط، سألته من أين لك قميص ياسر، أجاب: "طلبته من موقع إلكتروني اسمه إيبي"، التقى بنجمه، بادله ياسر الضحكات وتحدث إليه وتم التقاط الصور بجانب ياسر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News