ياباني ينتظر دياز
طوكيو ـ حمد الصويلحي
2017.11.23 | 07:58 am
وجد عدد من المشجعين اليابانيين في بهو الفندق الخاص بمقر بعثة الهلال عصر أمس حاملين صور الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم وذلك لالتقاط الصور معه وأخذ توقيعه على الصور في مشهد يتكرر بشكل يومي في معسكر الهلال في اليابان.
دياز خرج متأخراً على اللاعبين وأسرع للحاق بحافلة الفريق التي ستغادر إلى ملعب التدريب ولم يتمكن المشجعون من الالتقاء به، واضطر أحدهم إلى الانتظار في بهو الفندق أكثر من ساعتين حتى عودة الفريق من التدريبات للالتقاء بدياز.