باولو يكلف إلتون بمهام خاصة أمام الأهلي

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.11.23 | 07:58 am

تغادر بعثة فريق القادسيــة الأول لكرة القدم ظهر اليوم الخميس إلى جدة، استعدادًا لمواجهة نظيره الأهلي غدًا الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد اللـه الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الحاديـة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وسيجري الفريق في المساء تمرينًا خفيفًا على الملعب الرديف لن يتجاوز الساعة.
ميدانيًّا.. أنهى البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الفريق أمس الأربعاء استعداداته للمواجهة بصفــوف مكتملـة، وأخضع اللاعبين لمناورة على منتصف الملعب، قبل أن يخضع لاعبي الوسط والهجوم لتمارين خاصة على التسديد والكرات الثابتة، فيما منح البرازيلي إلتون مهام خاصة بتنفيذ الكرات القريبة من المرمى. وكان المدرب البرازيلي قد اجتمع باللاعبين قبل بدء التدريب، وشرح لهم طريقة لعب الأهلي وأهم نقاط ضعفه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News