الفتح يكتفي بحصة واحدة والمدرب يقسم اللاعبين
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.11.23 | 07:58 am
اكتفى فريق الفتح الأول لكرة القدم أمس الأربعاء بأداء حصة تدريبية صباحية، استعدادًا لمباراته أمام الفيصلي بعد غد السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد اللــه بن جلوي في الأحســـاء، ضمن الجولة الحادية عشـــرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وتنوعت التدريبــات التي أقيمــــت على ملعب النادي الرئيس ما بين لياقية وتكتيكية، ثم قسم التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق اللاعبين ثلاث مجموعات حســب المراكـــز، حيث أدت كل مجموعة العديد من التمارين التكتيكية الخاصة بها، ثم أجرى بعد ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب شهدت تطبيق تمارين تكتيكية.