لأول مرة.. التعاون في المنشأة الجديدة

بريدة ـ نايف البدراني 2017.11.23 | 07:58 am

على أرضيــة منشأتـــه الجديـدة ولأول مرة أدى فريق التعاون الأول لكرة القدم تدريبـاتـه أمس، استعدادًا لمواجهـة مضيفه الباطن عصر بعد غد السبت في ختام الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وحرص البرتغالــي جوميز مدرب الفريق على أداء التدريب في ملعب المنشأة الجديدة، بسبـــب التشابه بينها وبين أرضية ملعب الباطن الذي سيحتضن اللقاء، وركز على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، مع تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية. وشهـدت التمـاريــن الجماعية مشاركـــة السيراليوني الحاج كمارا، والبرتغــالي ريكـاردو ماتشادو، في حين لا يزال كل من الثنائي طلال عبسي والمصري مصطفـى فتحي يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي.


لأول مرة.. التعاون في المنشأة الجديدة

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News