عسير تزيل البسطات العشوائية
أبها ـ واس
2017.11.24 | 08:15 am
نفذت أمانة منطقة عسير ممثلـــة في إدارة الرخـص والرقابة الشاملة حملة لإزالة البسطات العشوائية وغير النظامية والمركبات المخالفة على امتداد طريق عقبة ضلع.
وأوضـــــح المهنــدس عبدالعزيز الرمثي مدير إدارة الرخص والرقابة الشاملة بأمانة عسير أن الحملة أزالت 17 بسطة عشوائية، وصـــادرت 10 مظـــــلات مخالفة وألعاب هوائية غير مرخصة، إلى جانب محلات تأجير الأواني ومستلزمات الرحلات، داعياً الزوار والمتنزهين إلى عدم التعامل مع البسطات العشوائية وأخذ الحيطة والحذر من شراء المواد الغذائية من الباعة المتجولين.