فال الله ولا فالك يا العواد

2017.11.24 | 08:16 am

امتدح المغرد محمد زايد القدهي مقال الزميل تركي العواد في رده على مقال العواد الصادر أمس والذي جاء عنوانه "أوراوا البطل.. إذا استمر التشنج".
وقال المغرد في تعليقه على المقال "يقول المثل "مقال يكتب بماء الذهب"، نعم هذا المقال ينطبق عليه المثل السابق، نعم أصبت كبد الحقيقة، انضباط تكتيكي".
فيما خالف المغرد فهودي الزميل العواد، وقال: "فال الله ولا فالك بإذن الله الهلال بطل آسيا".
وكان الزميل تركي العواد كتب مقالة جاء فيها: "إذا لم يتعلـم الهــلال مما حــدث في الـدرة، فلـن يتغيـر الحـال، وسيندفـع الهــلال بكل ما يمـلك من جـديد وكأنـه فريـق مبتـدئ".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News