ثنائي النصر يهاتفون سالم مروان

جدة ـ عبدالله الغامدي 2017.11.24 | 08:16 am

أجرى وليد عبدالله ومحمد السهلاوي ثنائي فريق النصر اتصالا مع سالم مروان عقب مباراة فريقهما أمس أمام الاتحاد مباشرة وفي غرفة الملابس، واطمأنا من خلاله على صحته وقدما الانتصار هدية له، مؤكدان أنه في قلوبهم دائما وأنهم سيبذلون كل ما يستطيعون لتحقيق بطولة الدوري وتقديمها له.
وتمنى سالم مروان مواصلة الانتصارات للفريق وشكر اللاعبين على الروح والأداء الفني الرائع في المباراة.

شرح


ثنائي النصر يهاتفون سالم مروان

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News