من يخطف الـ 11 مليون ريال ؟

2017.11.24 | 08:17 am

يتهافت ناديا الهلال السعودي وأوراوا الياباني من أجل خطف بطولة دوري أبطال آسيا 2017، والتي ستجمع الفريقين مساء غد السبت في العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل خطف الـ3 ملايين دولار "11 مليون و250 ألف ريال".
ويسعى الفريق الهلالي إلى الكسب، في النهائي أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف من أجل تحقيق الهدف المنشود، حيث تم تخصيص مبلغ 500 ألف ريال لكل لاعب من قبل الهيئة العامة للرياضة، إضافة إلى مبالغ أخرى من إدارة النادي ربما تصل فيها المكافأة إلى قرابة 800 ألف ريال لكل لاعب.


من يخطف الـ 11 مليون ريال ؟

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News