نسعى لحل القضايا الخارجية وديا
2017.11.24 | 08:19 am
بيّن حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد أن فريقه لم يكن حاضرًا فنيًّا في مباراة النصر مساء أمس، خصوصًا في أول نصف ساعة من المواجهة، مشيرًا إلى أن الاتحاد ظهر أمام الشباب بشكل مميز عكس مباراة أمس.
وبعد المواجهه، قال: "النصر استحق الفوز والنقاط الثلاث، ونحن لم نكن في يومنا، ولم نقدم المستوى الذي كنا نطمح إليه، والقادم يتطلب عملًا، ويجب أن نقدم كل ما لدينا من أجل الاتحاد".
وأضاف: "نعمل على حل قضايا النادي الخارجية التي لم يبت فيها بعد، ونسعى في حلها بشكل ودي، وبمشيئة الله لن يكون هناك عقوبات من "فيفا" ضد الاتحاد.
واختتم حديثه مؤكدًا أن التشيلي سييرا مدرب الفريق باقٍ، وننتظر منه الكثير، فقد حقق الموسم الماضي بطولة كأس ولي العهد وقدم عملًا فنيًّا مرضيًا.