نصراوي من المستشفى إلى الملعب
2017.11.24 | 08:19 am
حضر أحد مشجعي النصر في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وذلك بعد أن أخذ الإذن من أحد المستشفيات الخاصه في الرياض، بالخروج ومشاهدة المباراة من داخل الملعب ثم العودة إلى المستشفى مرة أخرى، وذلك للوقوف مع فريقه ومساندته في مباراة الاتحاد، وتكريم سالم مروان شفاه الله.
وظهر المشجع وهو يشاهد المباراة واقفًا يتكئ على عكازين طوال المباراة.