أهديناهم الهدف الثاني
2017.11.24 | 08:20 am
أبدى الجزائري نبيل نجيز مدرب أحد الأول لكرة القدم، انزعاجه من الأخطاء الدفاعية التي تسببت في اهتزاز شباك فريقه مرتين أمام الرائد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 مساء أمس، في الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي.
وأشــــار الجزائري نجيز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء، إلى أنه سيعمل على معالجة الأخطــــاء من أجــل الوصول إلى الأفضل في الجولات المقبلة، مؤكدا أنه مع استمرار كسب النقاط ستزول الضغوط على اللاعبين وسيقدمون مستويات أفضل. وأضاف: "لم نلعب جيدا في بداية المباراة، ولكن في الشوط الثاني تمكنا من تصحيح الأخطاء.