بوناميجو: النتيجة كانت قاسية
2017.11.25 | 06:48 am
أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب فريق القادسية أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: تفوق الأهلي علينا في بعض فترات المباراة وكنا نعرف قيمة الأهلي، حاولنا خلق توازن باللعب ونجحنا بالسيطرة على معظم فترات الشوط الثاني. وأضاف: للأسف في الوقت الذي كنا فيه الأفضل، نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، النتيجة قاسية جدا نظرا للأداء الجيد الذي قدمناه، لم نكن نستحق تلك النتيجة.