بوناميجو: النتيجة كانت قاسية

2017.11.25 | 06:48 am

أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب فريق القادسية أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل.
وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: تفوق الأهلي علينا في بعض فترات المباراة وكنا نعرف قيمة الأهلي، حاولنا خلق توازن باللعب ونجحنا بالسيطرة على معظم فترات الشوط الثاني. وأضاف: للأسف في الوقت الذي كنا فيه الأفضل، نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، النتيجة قاسية جدا نظرا للأداء الجيد الذي قدمناه، لم نكن نستحق تلك النتيجة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News