“يا السبت جاوبني وأنا أقول لبيك”
2017.11.25 | 06:49 am
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي " واتساب " مقطع فيديو لأحد الأطفال ممن يشجعون فريق الهلال والذي ظهر من خلاله وهو يردد قصيده تتحدث عن مواجهة الهلال اليوم أمام أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا .
وقال الطفل في المقطع :" يا السبت قلي وش نهاية لياليك.. بشر عسى فيك الفرح والسلامة، مضيفاً في نهاية المقطع " يالسبت جاوبني وأنا أقول لبيك .. الشعب كله بانتظار الزعامة".
ولقي المقطع ردود أفعال واسعة من قبل الجماهير الهلالية خاصة قبل 24 ساعة من موعد موقعة النهائي الآسيوي الكبير .