منع الإعلاميين بعد 15 دقيقة
2017.11.25 | 06:52 am
سمح مدربا الهلال وأوراوا الياباني لممثلي وسائل الإعلام المختلفة بتغطية تدريبات الفريقين الأخيرة أمس الجمعة في ربع الساعة الأول فقط قبل أن يطلب منهم مغادرة الملعب.
وشهدت الحصة التدريبية للفريقين حضوراً كثيفاً من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين حرصوا على متابعة آخر استعدادات الفريقين والتقاط صور اللاعبين قبل المباراة المنتظرة بينهما ظهر اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.