لم نحضر للسياحة
2017.11.25 | 06:52 am
أبدى ياسر القحطاني قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم ثقته الكبيرة في قدرتهم على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، مؤكدا أنهم لم يحضروا إلى طوكيو من أجل السياحة، مشددا على أنهم يعرفون جيدا نقاط القوة والضعف للفريق الياباني.
وأوضح قائد الهلال أن فريقه اعتاد على الوصول إلى هذه المرحلة، وتفكيرهم منصب نحو تحقيق الكأس، مبينا أنهم حرصوا بعد لقاء الذهاب على الاجتماع من أجل الاستمرار على نفس المستوى، وعن تأثير حضور جماهير أوراوا الياباني الملقبة بالشياطين الحمر، بين أن تأثير جماهير أوراوا لن يكون أقوى من تأثير جماهيرهم في الرياض، وأضاف قائلا: "مهما كان تأثير حضور جمهور أوراوا فلن يصل إلى تأثير جمهور الهلال، وإذا كانوا "الشياطين الحمر" فإن الموج سيطفئهم بحول الله".