لن نخسر اللقب الآسيوي

2017.11.25 | 06:52 am

أبدى إيندو واترو لاعب فريق أوراوا الياباني ثقته في قدرة فريقه على حسم لقب دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن فريقه لم يخسر أي مباراة على أرضه بحضور جماهيره التي وصفها بالرائعة.
وكشف إيندو عن حرصه الكبير على المحافظة على المستوى المطلوب، مؤكداً أن اللاعبين يملكون الثقة لتحقيق الفوز اليوم.
وعن مستوى مهاجم الهلال عمر خربين، أوضح أنّه لاعب مهم في الهلال، وواجهه سابقًا مع المنتخب الياباني، ويقدم حاليًا مستوىً رائعًا مع فريقه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News