النهضة لا يريد دوري الكبار
الدمام ـ حسام النصر
2017.11.25 | 06:53 am
استبعدت إدارة نادي النهضة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري المحترفين الموسم المقبل من حساباتها.
وبين لـ"الرياضية" لطفي الدوسري رئيس النهضة، أنهم لا يسعون إلى الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين، مرجعا ذلك إلى أنهم لا يريدون الصعود بفريق غير مجهز جيدا.
مجددا ثقته في الأوروجواني رودريجو مدرب الفريق، مستغربا في الوقت ذاته مطالبات البعض بإقالته في هذا الوقت.
وقال:"رودريجو يعمل بشكل جيد حسب الإمكانيات الموجودة في الفريق بعد إصابة الركائز الأساسية مثل بدر الخميس وعائض السهيمي وحامد فلاتة وأخيرا يحيى عواجي".