“الشيف” يتحدى بالطبخ من دون سكاكين

دبي ـ الرياضية 2017.11.26 | 05:27 am

اضطر المشاركون في البرنامج العالمي "Top Chef-" بصيغته العربية على MBC1 إلى الطهي من دون استخدام أدوات المطبخ والسكاكين. هذه هي المهمة التي طُلبت من المشتركين في بداية الحلقة السادسة من الموسم الثاني، وقد فاز جورج شرتوني من لبنان في التحدي الأول، فحصل على حصانة تحميه من الاستبعاد في نهاية الحلقة، وعلى امتياز.
أما في التحدي الثاني ففاز مصطفى سيف من مصر بأفضل طبق تقليدي محدث، فيما غادر عبد الله الهاشمي من عُمان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News