الشاولي يعود بعد غياب 12 عاما

الرياض ـ الرياضية 2017.11.26 | 05:27 am

أعلن هيثم الشاولي الفنان السعودي، عن طرحه ألبومًا جديدًا في الفترة المقبلة، بعد الابتعاد عن الساحة الغنائية لأكثر من 12 عاما، وذلك بعد أن وضع اللمسات الأخيرة للألبوم الذي يحمل اسم "أول رومانسيات هيثم الشاولي". وعلق الشاولي في تصريحات صحفية بأن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية طوال الأعوام الماضية هو انشغاله بعمله طبيباً، وتأسيسه لشركة إنتاج فني.


الشاولي يعود بعد غياب 12 عاما

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News