أوراوا يفوز بـ 3 ملايين دولار
الرياض ـ الرياضية
2017.11.26 | 05:28 am
حصل فريق أوراوا ريد دايوندز الياباني على مبلغ ثلاثة ملايين دولار بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا إثر فوزه على ضيفه الهلال ظهر أمس السبت على ملعب سايتاما 2002 في إياب الدور النهائي للبطولة.
وكان أوراوا قد أنهى مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بالتعادل الإيجابي 1ـ1، وبذلك يفوز الفريق الياباني بنتيجة إجمالية 2ـ1، ويتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.
ونال الهلال وصيف البطولة مبلغ مليون ونصف المليون دولار حسب نظام البطولة التي طرأت على جوائزها تغييرات طفيفة في السنوات الأخيرة.