نواف يحذر اللاعبين من تكرار سيناريو 2014
طوكيو ـ حمد الصويلحي
2017.11.26 | 05:28 am
عقد الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في غرفة الملابس بملعب سايتاما 2002م بعد نهاية لقائهم أمام اوراوا الذي خسروه بهدف وخسروا معه كأس البطولة الآسيوية.
وطالب الأمير برفع رؤوسهم وعدم التوقف عند هذه الخسارة والتفكير في المرحلة المقبلة، وحذرهم من تكرار سيناريو ما حدث بعد نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2014م من إحباط، قد يساهم في تراجع أداء الفريق ونتائجه.
وكان الأمير نواف بن سعد قد تواجد أمام مخرج لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة وبادر بتحيتهم والرفع من روحهم المعنوية.