هلالي يحطم الشاشة

جدة ـ عبدالله الغامدي 2017.11.26 | 05:29 am

تفاعلت الجماهير الرياضية في منصات التواصل الاجتماعي مع حالة تحطيم لإحدى الشاشات لمشجع هلالي وذلك بعد خسارة فريقه لقب دوري أبطال آسيا أمس إثر فوز فريق أوراوا الأول لكرة القدم على نظيره الهلال 0ـ1 في مواجهة الإياب أمس.
وتداولت الجماهير صورة لأحد المشجعين وهو يحطم شاشة التلفاز ويظهر بجوارها علم فريقه وذلك بعد ضياع الحلم الآسيوي, وعلق عدد من الجماهير أن التاريخ أعاد نفسه بعد صورة سابقة ظهرت لأحد المشجعين وهو يحطم شاشة التلفاز بعد نهاية مواجهة فريقه قبل ثلاثة مواسم أمام فريق سيدني الأسترالي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News