جماهير الشرقية.. فرحة لم تكتمل
الدمام ـ حسام النصر
2017.11.26 | 05:29 am
حرص عدد من جماهير الهلال والكرة السعودية في المنطقة الشرقية على حجز الأماكن مبكراً ظهر أمس السبت في مقهى "فونتين بلو كافيه" في مدينة "سيهات" من أجل متابعة مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وتوافدت الجماهير بعد صلاة الظهر مباشرة وسط تفاعل مالك المقهى الذي أعلن عن خصم خاص على جميع المأكولات والمشروبات الساخنة في حال فوز الهلال وتتويجه باللقب الآسيوي.
وسيطرت حالة من التفاؤل في أوساط الجماهير التي ظلت تردد الأهازيج الخاصة طوال مجريات المباراة، لكن رياح النهائي لم تسر كما تشتهي، إذ خسر الفريق المباراة وخرجت الجماهير حزينة على ضياع اللقب الآسيوي.