90 دقيقة من الفندق إلى الملعب
2017.11.26 | 05:30 am
استغرقت المدة التي قطعتها حافلة فريق الهلال الأول لكرة القدم من مقر إقامة البعثة في "فندق ويستن" في طوكيو حتى ملعب سايتاما 2002 ساعة ونصف الساعة تقريباً لمواجهة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
ورافق حافلة الهلال عدد من سيارات الأمن اليابانية منذ مغادرتها الفندق حتى وصولها إلى ملعب اللقاء.