الألتراس يستقبل الهلاليين
2017.11.26 | 05:30 am
حرصت مجموعة كبيرة من ألتراس نادي أوراوا الياباني على استقبال حافلة فريق الهلال الأول لكرة القدم أثناء وصولها إلى ملعب المباراة، والسير معها حتى نزول اللاعبين وسط أهازيج متواصلة. وكانت أعداد كبيرة من مجموعة الفريق الياباني قد احتشدت منذ وقت مبكر في الساحات الخارجية لملعب سايتاما 2002، وتحديداً قبل ساعتين من فتح بوابات الملعب.