جوميز: الملعب صعب مهمتنا
2017.11.26 | 05:31 am
شدد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم على أن الملعب الصناعي لايسمح للفرق أن تقدم كرة قدم رائعه إضافة إلى أن الأرضية كانت متهالكة ولم تسمح لنا بلعب كرة جميلة..
وتابع خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: بالرغم من ذلك استطعنا أن نقدم مستوى جيدا وتحصلناعلى فرص كثيرة ولم تستثمر
كما انتقد جوميز أداء حكام المباراة مؤكدا أن هناك حكام سعوديين رائعين مشيرا لاحترام المسئول عن هذا القرار وتابع:إذا كان لابد من حكام أجانب المفروض أن يكون الحكام الأجانب أحسن من المحليين وضربة الجزاء التي احتسبت للباطن في الدقائق الأخيرة من وجهة نظري غير صحيحة " وفي ختام حديثه، هنأ جوميز فريق الباطن على المستوى الجيد الذي ظهر به أمام فريقه وأكد أن الباطن يملك مدربا رائعا.