العقيل يبحث عن أجانب "الشتوية"
الرياض ـ علي الحدادي
2017.11.27 | 05:12 am
أوضحت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة، أن أحمد العقيل، رئيس نادي الشباب، فتح خط التفاوض مبكراً من أجل توفير عناصر ملائمة وقادرة على صناعة الفارق في الشباب، خلال الفترة الشتوية، المقررة مطلع يناير المقبل.
وتحاول الإدارة الوقوف على احتياجات المدرب بعد الاطلاع على التقرير الفني لكارينيو عن اللاعبين الأجانب الحاليين الذين يريد استمرارهم من عدمه، إضافة إلى توفير لاعبين أجانب ومحليين حسب رغبته.
في الوقت الذي سيعقد فيه اجتماع مع الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق الأول لكرة القدم لمناقشته عن مسببات الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف لهدف أمام الفيحاء، الصاعد إلى دوري الكبار الموسم الجاري.