رازوفيتش يطالب بنسيان خماسية الفتح
المجمعة ـ محمد السناني
2017.11.27 | 05:18 am
عاود فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مساء أمس الأحد على ملعب النادي، بعد الفوز الكبير على الفتح 5ـ0 أمس الأول في الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي.
واجتمع الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق مع لاعبيه قبل بداية التدريبات، طالبهم خلاله بمواصلة الجهد ونسيان المباراة الماضية، والاستعداد الجيد للقاء الباطن في الجولة الثانية عشرة من الدوري.
واشتملت الحصة التدريبية على تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الفتح، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين بدنية وتكتيكية تنوعت بين التسديد والسرعة في تمرير الكرة، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف ماكسيموفيتش سردان مدرب الحراس.