لترتيب الأمور فنيا في الشتوية
اجتماع طارئ بين نواف بن سعد ودياز
الرياض - عبدالإله المرحوم
2017.11.27 | 06:00 pm
ينتظر أن تجتمع الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد مع الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لمناقشة أسباب خسارة الفريق أمس الأول في نهائي دوري أبطال آسيا 2017 من قبل أوراوا الياباني، إلى جانب الخطط المستقبلية للفريق.
وحاجة الفريق إلى اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في يناير المقبل، ومدى إمكانية الاستعانة بلاعب أجنبي يحل مكان البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي أصيب بالرباط المتصالب الأسبوع الماضي وغيابه عن الملاعب ستة أشهر، إلى جانب الاستغناء عن الأوروجوياني ماتياس بروتيس بعد المستويات المتواضعة التي قدمها مع الفريق، وإيجاد بديل يستفاد منه في منافسات الفريق هذا الموسم.