القحطاني: استفيدوا من تلقيح الفحول بعد موتها

الرياض ـ راكان المغيري 2017.11.28 | 05:40 am

أوضح عمير بن فهد القحطاني، مالك الإبل المعروف، أن إنشاء نادي الإبل سيخدم فئة كبيرة من الذين يعتبرون الإبل هو المورد الاقتصادي الأهم لهم، واقترح أن يكون إطلاق المهرجان في شهر ديسمبر بعد انتهاء موسم الوسم، والاهتمام بالطب البيطري، وإنشاء بنك لحفظ السلالات مثل المعمول به في دول خليجية، بحيث يمكن المنتجين من الاستفادة من فحولهم بعد موتها، من خلال التلقيح الصناعي، وإصدار أوراق ثبوتية مثل المعمول بها في الخيل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News