الشريان رئيسا تنفيذيا لهيئة الإذاعة والتلفزيون
الرياض ـ الرياضية
2017.11.28 | 05:41 am
أصدر الدكتور عواد بن صالح العواد، وزير الثقافة والإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، قراراً بتعيين داود بن عبد العزيز الشريان، رئيساً تنفيذياً لهيئة الإذاعة والتلفزيون.
والشريان خريج قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، بدأ حياته الصحفية عام 1976م، وعمل في عدد من المطبوعات السعودية محرراً وكاتباً ومديراً للتحرير، وكاتب عمود في عدد من الصحف المحلية، كما عمل في تلفزيون دبي لمدة ثلاثة أعوام، وقدم برنامج "واجه الصحافة" في قناة "العربية"، كما قدم في إذاعة "إم بي سي" برنامجاً يومياً بعنوان "الثانية مع داود"، ومنذ عام 2012 وهو يقدم البرنامج الشهير "الثامنة" في "إم بي سي" حتى قدم استقالته من المجموعة بداية هذا الشهر.