كوريا تجهز الرماية السعودية للآسيوية
الرياض ـ الرياضية
2017.11.28 | 05:42 am
ينطلق معسكر المنتخب السعودي للرماية اليوم في كوريا الجنوبية، وذلك ضمن المرحلة الإعدادية الأخيرة، لمنافسات البطولة الآسيوية لأسلحة ضغط الهواء التي ستنطلق في العاصمة اليابانية طوكيو مطلع ديسمبر المقبل.
من جهته، أوضح خالد العتيبي، رئيس الاتحاد السعودي للرماية، أن المعسكر يسير وفق للخطة الإعدادية للبطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن المعسكر سيستمر لمدة ١٠ أيام تحت إشراف الطاقم الفني والإداري.
وتوقع العتيبي أن يحقق لاعبو المنتخب السعودي العديد من الإنجازات والنتائج الإيجابية في الفترة المقبلة للإمكانات الكبيرة المتوافرة في اللاعبين السعوديين في الرماية.