خائفون من انتقاد دياز
امتدح المغرد أبي يوسف مقال الزميلة هيا الغامدي الصادر يوم أمس وذلك في رده على المقال بقوله: "يا شيخة الله يسعدك على هالمقال موالإعلام المطبل اللي خايف ينتقد ويمجد دياز"، فيما علق المغرد راعي النخوة قائلاً: "والله أن كلامك حقيقة ولكن الي موعاجبه طرحك الصريح والذي يعالج مشاكل كثيرة لتعثر أندية الدلال سوف يكيد لك عبر صفحتك لأنك عريتيهم وكشفتي حقيقتهم شكراً لك مليون"، وقال المغرد: "صدقتي يالغامدية والله كلماتك تكتب بماء من ذهب".
وقالت الزميلة هيا الغامدي في مقاله الذي جاء بعنوان "الحظ "بريء" لوموا المفلس و"السكراب" والمنحوس!: الهلال آخر من غادر موقعة الطحن الآسيوية بدموع الحسرة والخيبة، والمؤلم أنه الأفضل والذي أكمل مشوارها حتى الحلقة الأخيرة دون هزيمة، لكنه سلم رقبته لسيف إهدار الفرص وقصاص الهزيمة، مؤمنة حد الغلو بأن هزائم الهلال تبدأ وتنتهي منه!