المسحل لا تنخدعوا بنقص الاتحاديين
الدمام ـ أحمد البريك
2017.11.28 | 05:44 am
حذر حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من عدم الركون إلى النقص الحاصل في فريق الاتحاد جراء إيقاف عدد من لاعبيه، وذلك قبل مواجهة الفريقين بعد غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري السعودي للمحترفين.
وطالب المسحل اللاعبين خلال لقائه معهم أمس بعدم الاستهانة بمنافسهم جراء النقص، مشدداً على أن الاتحاد نادٍ كبير، ويملك عناصر مميزة قادرة على سد أي فراغ. وقال: "نحن نثق بكم وبوعيكم، ولذلك لا نتمنى أن يتسرب لكم الشعور بأننا سنقابل فريقاً ناقصاً، بل على العكس فلنكن مستعدين لكل الظروف، فكما هو معلوم فإن النقص يولد قوة، وهو ما يجب الحذر منه".