النصر يكافئ لاعبيه بنصف مليون
الرياض ـ حواس العايد
2017.11.28 | 05:44 am
سلمت إدارة نادي النصر أمس لاعبيها مكافأة الفوز المضاعفة "والبالغة ٦ آلاف ريال لكل لاعب"، على فريق الاتحاد في الجولة الماضية، قبل بداية الحصة التدريبية. وبلغ إجمالي المكافآت نصف مليون ريال، شاملة كافة أفراد الفريق والأجهزة الفنية والطبية والإدارية، ووعدت إدارة النادي اللاعبين بمواصلة مضاعفة المكافآت في حال استمرار الانتصارات في مقبل المباريات، وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للاعبين.