11 مليونا تنقذ الشباب من "فيفا"
الرياض ـ علي الحدادي
2017.11.29 | 07:55 am
أغلقت إدارة نادي الشباب سبع قضايا ضد ناديها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تصل مبالغها إلى 11 مليون ريال ليتلافى بذلك تهديد عقوبة حسم ست نقاط من رصيده النقطي في الدوري.
وتصدرت قضايا الأوزبكي "جيباروف"، والبرازيلي "رافينيا" والأوروجوياني "أرسميندي" محترفي الفريق سابقاً القضايا التي أغلقتها الإدارة الشبابية.
وكان جيباروف قد حصل على حكم لمصلحته قبل ستة أشهر يقضي بسداد الشباب لمستحقاته قبل السادس من ديسمبر المقبل وفي حال تعذر ذلك فإن عقوبة خصم 6 نقاط من رصيده ستكون حاضرة.
وبقيت على الشباب قضايا بقيمة تسعة ملايين ريال لمصلحة محترفين سابقين يجب سددها قبل انطلاق فترة التسجيل الشتوية .