"الآسيوي" يبقي نظام الذهاب والإياب

بانكوك ـ الرياضية 2017.11.29 | 07:55 am

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المحافظة على نظام مباريات الذهاب والإياب بالنسبة إلى أندية السعودية والإمارات وقطر في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.
وبين الاتحاد الآسيوي أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، الذي حضر اجتماع المكتب التنفيذي أمس في بانكوك، ساند المحافظة على مبدأ الذهاب والإياب.
ونقل موقع الاتحاد الآسيوي عن إنفانتينو قوله "كرة القدم يجب أن تبقى مفصولة عن السياسة".
ولم يوضح الاتحاد الآسيوي إن كان قراره ينطبق أيضاً على مباريات الأندية السعودية والإيرانية في دوري الأبطال والتي تقام على ملاعب محايدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News