153 حديقة جديدة
القطيف ـ واس
2017.11.29 | 07:57 am
تعتزم بلدية القطيف إنشاء 153 حديقة جديدة على مستوى المحافظة.
وأوضح المهندس زياد مغربل رئيس البلدية أنها ستراعي في الحدائق توفير الوسائل الترفيهية وإيجاد ساحات لممارسة الأنشطة الرياضية.
في السياق ذاته؛ دعا رئيس البلدية إلى المحافظة على الممتلكات العامة كالمتنزهات، مبيناً أن عمليات العبث التي تطال المساحات الخضراء تكلف 552 ألف ريال سنوياً.
وذكر أن البلدية تواجه كثيراً من المشكلات بسبب الممارسات العبثية للبعض كاقتلاع الأشجار والزهور في الحدائق العامة وعلى الكورنيش.