"التخصصي" ينظم الندوة العالمية الثانية للجودة
الرياض ـ الرياضية
2017.11.29 | 07:57 am
تنطلق يوم السبت المقبل فعاليات الندوة العالمية الثانية للجودة وسلامة المرضى التي ينظمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في فندق رافال كمبنيسكي في الرياض بمشاركة وزارة الصحة ومؤسسات صحية مختلفة محلية ودولية وحضور أكثر من 36 متحدثاً محلياً وعالمياً والتي تستمر على مدى 3 أيام.
وأوضح ماجد الفياض المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، أن هذا التجمع الطبي يهدف إلى تحديد الأولويات وبناء الإستراتجيات لتحسين سلامة المرضى، وتعزيز أهمية مراعاة تقديم رعاية صحية متطورة لمتلقيها، وتحسين تجربة المريض، وتشجيع البحث والابتكار في مواضيع الجودة والرعاية الصحية وسلامة المرضى.