مجلس الغذاء يعقد اجتماعه الـ15

الرياض ـ واس 2017.11.29 | 07:57 am

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للغذاء والدواء، اجتماعه الخامس عشر بالمقر الرئيس للهيئة في مدينة الرياض أمس الأول برئاسة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة رئيس مجلس الإدارة.
وثمن رئيس المجلس وأعضاؤه النقلة النوعية للهيئة، وبما يقدمه منسوبوها من جهود للتأكد من سلامة ومأمونية الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، وكل ما له علاقة بمهام واختصاصات الهيئة.
واستعرض المجلس البنود المدرجة على جدول الأعمال، واعتمد ضوابط وإجراءات النظر في المخالفات الإدارية وإيقاع العقوبات المقررة لها المنصوص عليها في نظام منتجات التجميل، وعدداً من اللوائح الفنية والمواصفات القياسية، كما وافق المجلس على تشكيل لجنة مراجعة منبثقة عن المجلس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News