افتتاح ملتقى مبادرات الصحة المدرسية
الرياض ـ الرياضية
2017.11.29 | 07:58 am
افتتح حمد بن ناصر الوهيبي مدير عام التعليم بمنطقة الرياض امس، ملتقى مبادرات الصحة المدرسية للمرشدين الصحيين الذي نظمته الشؤون الصحية المدرسية بتعليم الرياض، وذلك في القاعة الكبرى بجامعة دار العلوم.
وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض في كلمة له أن الملتقى يظهر التكاتف والتعاون والتنسيق المشترك بين القطاعات الحكومية في المجالات المشتركة والتي اتجهت فيها الدولة منذ مدة إلى معالجة التداخلات الإدارية والفنية ما بين القطاعات ومنها ما يتعلق بالجانب الصحي.