أشعر بألم كبير
2017.11.29 | 07:58 am
بعد مضي 48 ساعة على موقعة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام أوراوا الياباني، التي انتهت لمصلحة الفريق الياباني 1/ 0، وتوج إثرها بلقب دوري أبطال آسيا، ظهر الأرجنتيني إيمليانو رامون دياز مساعد مدرب فريق الهلال عبر حسابه الشخصي في إنستجرام.
وقدم إيمليانو اعتذاره للجماهير الزرقاء بعد خسارة اللقب بقوله: أنا أشعر بألم كبير، لأنه كان لدينا حلم العودة بالكأس إلى الرياض، وإسعاد تلك الجماهير التي دعمتنا بدون مقابل.