المحافظ يحفز الحزم
الرس ـ فهد البطاح
2017.11.29 | 07:59 am
حفز محمد العساف محافظ الرس لاعبــي فريــق الحـــزم الأول لكرة القـــدم، بزيارة إلى تحضيراتهــــم أمس الأول، قبل مواجهتهم ضيفهم النجوم اليوم في الدرجة الأولى.
وحضر المحافــظ التدريبات، والتقى اللاعبين والجهازين الفني والإداري. وطالب بمواصلة تقديم مستويات جيدة في دوري الدرجة الأولى، كما وعد بحضور مباراة النجوم.
وأبدى عبداللـه المقحم رئيس النادي ارتياحه للزيارة.
وأوضـــح أن "الجـمـيــــع كان سعيداً بالكلمات الأبوية (للمحافظ) التي كانت محفزة لجميع اللاعبـين"، وهو نفس ما عبر عنه حماد البطاح الرئيس السابق للنادي.
واختتم لاعبو الحـــزم أمس استعداداتهم لمواجهة النجوم.