الأرجنتيني يحادث الإعلاميين صحفيا
الرياض - حمد الصويلحي
2017.11.29 | 07:59 am
يعقد الأرجنتيني رامون ديــاز مــدير الجهــاز الفني لفريق الهلال الأول لكــرة القدم وأحد اللاعبين عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، مؤتمــراً صحفيــاً في مركــز الأمير فـهد بن سلمــان الإعلامي في مقــر النادي، للحديث عن تحضيرات الفريق للقاء الأهلي مساء بعد غد الجمعة، على أن يؤدي الفريق عصر اليوم مراناً مغلقاً تحضيراً لخوض اللقاء.