صدمة 2004
2017.11.29 | 08:01 am
يأمل الهلاليون ألا يتكرر سيناريو 2004 المحبط للفريق عندما خرج من البطولة الآسيوية من خلال دور المجموعات، وبعد العودة إلى المشاركة محلياً خسر من الأهلي مباشرة في المربع الذهبي، وهو الأمر ذاته الذي يحدث هذا الموسم، عندما خرج الهلال يوم السبت الماضي من البطولة الآسيوية ويواجه بعدها فوراً الفريق الأهلاوي في مباراة ربما تحدد كثيرا من معالم الدوري.